فعالية في محكمة ونيابة أرحب الابتدائية بيوم الصمود

 

إعلام التفتيش القضائي/سبأ

الأربعاء، 23 مارس 2022م

نظمت محكمة ونيابة أرحب الابتدائية فعالية خطابية في ذكرى يوم الصمود، ودعما لحملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار.

وأكد وزير العدل القاضي نبيل العزاني، في الفعالية التي حضرها رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري وأمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد أحمد هادي ووزير الدولة نبيه أبو نشطان، أن مشاركة السلطة القضائية لفعاليات يوم الصمود و”إعصار اليمن” تعد استجابة للصمود والثبات على الحق حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين.

وأوضح أهمية اضطلاع جميع أجهزة وهيئات السلطة القضائية بدورها في أداء مهامها، وسرعة إنجاز القضايا، والمساهمة في التحشيد والاستنفار في إطار عملية “إعصار اليمن”، والمساهمة في قافلة السلطة القضائية، التي سيعلن عنها رئيس مجلس القضاء الأعلى خلال الفترة القادمة.

وأشاد بأداء محكمة ونيابة أرحب الابتدائية وصمودها ومساهمتها في دعم الجبهات بالتحشيد والاستنفار.. لافتا أن الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني للصمود يعبّر عن مدى صمود وثبات الشعب اليمني ومنتسبي السلطة القضائية أمام العدو الأمريكي- السعودي- الإماراتي، الذي يسعى لخنق اليمن بالحصار والعدوان.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة صنعاء محمد الحباري، أوضح رئيس محكمة أرحب الابتدائية، القاضي صادق الحضرمي، أهمية هذه المناسبة التي انتصر فيها الشعب اليمني.. مؤكدا أن إحياء يوم الصمود رسالة قوية للعدوان بالاستمرار في خوض معركة الدفاع عن الوطن ورفض مشاريع الوصاية الخارجية.

وثمّن صمود منتسبي السلطة القضائية ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية، ورعاية أسر الشهداء والمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وبارك القاضي الحضرمي انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وعمليات “إعصار اليمن” في عمق العدو السعودي.

وأكد مضي الشعب اليمني بخياراته الإستراتيجية لردع دول العدوان، وإرغامها على إيقاف عدوانها، وإنهاء الحصار.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدير محكمة أرحب الابتدائية محمد جحاف وعدد من قضاة المحكمة، فقرات إنشادية وقصيدة شعرية للشاعر أحمد الديلمي، عبّرت عن الثبات والصمود في مواجهة العدوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top