لقاء موسع لأعضاء السلطة القضائية بمحافظة صعدة

إعلام التفتيش القضائي/سبأ

الأحد، 07 مارس 2021م

  عقد اليوم لقاء موسع لأعضاء السلطة القضائية بمحافظة صعدة،  لمناقشة أليات العمل القضائي وفق التعديلات القانونية التي صدرت بالقانون رقم( 1 ) لسنة2021م بشأن المرافعات والتنفيذ المدني .

وفي اللقاء الذي حضره محافظ صعدة محمد جابر عوض، وضم  رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي احمد يحيى الشهاري ونائب وزير العدل القاضي سعد أحمد هادي، ورئيسي محكمة ونيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الديلمي والقاضي الدكتور مروان المحاقري،  تم الوقوف على احتياجات المحاكم والنيابات وسبل  توفيرها .

وأكد اللقاء الذي ضم رؤساء وأعضاء الشعب الاستئنافية ورؤساء وقضاة المحاكم والنيابات الابتدائية والقيادات القضائية، على أهمية إنفاذ التعديلات التي اجريت على بعض مواد واحكام قانون المرافعات رقم (40) لسنة 2002 وتعديلاته، بما يحقق  الأهداف المرجوة منها خصوصا تسهيل وتسريع إجراءات التقاضي.

وفي اللقاء نوه القاضيان الشهاري وهادي، بجهود قضاة المحاكم والنيابات وموظفيهم المبذولة في تحقيق العدالة، وإنجاز القضايا رغم الظروف الصعبة بسبب استمرار العدوان والحصار على بلادنا .

فيما ثمن محافظ صعدة، جهود قيادة السلطة القضائية المبذولة في الارتقاء بأداء أجهزة العدالة ، مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة مساندة هذه الجهود وكل ما من شأنه ترسيخ العدالة والحفاظ على الأمن والاستقرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top