أجهزة وهيئات السلطة القضائية تقدم قافلة مالية لدعم المرابطين في الجبهات

إعلام التفتيش القضائي/سبأ

الأربعاء، 24 مارس 2021م

قدمت أجهزة وهيئات السلطة القضائية اليوم، قافلة مالية لدعم التصنيع الحربي والمرابطين في جبهات العزة بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت تبرعات نقدية من منتسبي السلطة القضائية بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ورئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور عصام السماوي والنائب العام القاضي نبيل العزاني، أكد وزير العدل القاضي الدكتور محمد الديلمي أن هذه القافلة أقل واجب يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية تقديراً لتضحياتهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. منوها بالبطولات التي يسطرونها في مواجهة العدوان.

وأشاد خلال تسيير القافلة، بحضور رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري وأمين عام مجلس القضاء القاضي أحمد العقيدة ونائب وزير العدل القاضي سعد أحمد هادي ورؤساء المحاكم الابتدائية والاستئنافية ووكيل وزارة العدل للشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد الكحلاني وعميد المعهد العالي للقضاء الدكتور محمد الشامي، بالتفاعل والدعم السخي لمنتسبي السلطة القضائية ودورهم في رفد الجبهات وتعزيز الانتصارات ضد قوى الغزو والاحتلال.

وأكد القاضي الديلمي، أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة وستواصل أجهزة السلطة القضائية رفد الجبهات بالمال والرجال ولن تثنيها جرائم العدوان الأمريكي السعودي في تقديم الدعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية والتصنيع الحربي.

وأشار إلى دور أجهزة السلطة القضائية في تحقيق العدالة لطالبيها باعتبار استمرارية العمل القضائي في ظل الظروف الراهنة يعد جبهة من جبهات الصمود.

كما نظمت أجهزة وهيئات السلطة القضائية وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان على اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top