السلطة القضائية في الجوف تحتفي بالمولد النبوي

إعلام التفتيش القضائي/سبأ

الإثنين، 11 أكتوبر 2021م

نظّمت السلطة القضائية في محافظة الجوف، اليوم، فعالية خطابية وثقافية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي احمد يحيى الشهاري’ و رئيس محكمه استئناف الجوف القاضي محمد الجحيفي ،  أكد امين عام مجلس القضاء الأعلى، القاضي سعد احمد هادي، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة أعداء الأمة .

وأشار إلى أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم والتمسك بنهجه وسيرته في تطبيق  العدالة ، وإنصاف الناس ، مشيدا بجهود منتسبي السلطة القضائية وتفاعلهم مع ذكرى المولد النبوي.

وأكد أهمية دورهم في رفع الوعي وترسيخ القِيم والمبادئ التي أسسها المبعوث رحمة للعالمين في نفوس الأجيال، والاقتداء بنهجه قولا وعملاً.

من جانبه، اشار عضو محكمة استئناف الجوف القاضي حسن المتوكل،  إلى أن إحياء هذه الذكرى يأتي تأكيداً على ارتباط اليمنيين بالنبي ورسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستُقام في المحافظة يوم 12 ربيع أول.

تخلل الحفل، الذي حضرها  عضو المحكمة القاضي وحيد العبدلي ومشرف عام المحافظة فواد العزي ورئيس نيابة  الاستئناف القاضي ابراهيم جاحز  ووكيل نيابة الجوف القاضي محمد جحزر  ورئيس محكمة الحزم القاضي ناصر الخللي ورئيس محكمة المتون القاضي علي المخرفي  فقرات فنية وأهازيج شعبية وقصيدة للشاعر محمد الهلالي  ، عبرت   عن أهمية هذه الذكرى ومكانة النبي -عليه الصلاة والسلام- في قلوب اليمنيين خاصة، والأمّة الإسلامية عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top