السلطة القضائية في البيضاء تحتفي بالمولد النبوي

إعلام التفتيش القضائي/سبأ

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021م

نظّمت السلطة القضائية في محافظة البيضاء، اليوم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي،  أشار رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي احمد  الشهاري ،  إلى ارتباط الشعب اليمني ومحبتهم الصادقة لرسول الله  صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد القاضي الشهاري على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتفاعل معها بالشكل الكبير لما فيه تعزيز جوانب الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

من جانبه اكد رئيس محكمة استئناف البيضاء القاضي ساري  العجيلي إلى عظمة المناسبة  وما تحمله من معاني ودلالات  في حب الرسول الاعظم .

من جانبه استعرض وكيل وزارة الإدارة المحلية احمد الشوتري ، جوانب من سيرة خاتم المرسلين كأعظم قائد  وارتباط الشعب اليمني برسول الله محمد  – صلى الله عليه وآله وسلم .

إلى ذلك  أكد عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف ، ورئيس هيئة الأنصاف بالمحافظة محمد الحبابي ،  إلى أهمية هذه الذكرى وضرورة والتفاعل مع  أنشطتها ، بما يحقق الابتهاج ويجسد الحب والطاعة لله ورسوله ، ويسهم في تفعيل جوانب الإحسان ومساعدة المحتاجين، وتعزيز الصمود والثبات.

تخلل الفعالية  التي حضرها رئيس نيابة الاستئناف القاضي ابراهيم الديلمي،   ومدير أمن محافظة البيضاء العميد عبدالله العربجي وقضاة المحاكم والنيابات  وعدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية والاشرافية  قصائد  شعرية وفقرات انشادية عبرت عن عظمة المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top