فعالية قضائية في حجة بذكرى الشهيد القائد وتدشينا لحملة إعصار اليمن

إعلام التفتيش القضائي/سبأ

الأربعاء، 02 مارس 2022م

نظّمت السلطة القضائية في محافظة حجة، اليوم، أمسية ثقافية بمناسبة الذكرى  السنوية للشهيد القائد، وتدشينا لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي الأمسية  بحضور رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، أشار أمين عام مجلس القضاء الأعلى، القاضي سعد هادي، إلى أن الثبات والصمود والانتصارات، التي حققها اليمن ضد العدوان، هي إحدى ثمار التمسك بالمشروع القرآني للشهيد القائد.

وأوضح أن الشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي، أوجد مشروعا إيمانيا للأمة الإسلامية جمعاء، وليس حكرا على اليمن، واستقرأ واقع الأمة، وشخّص المشكلات، ووضع المعالجات لها.

وأكد على أهمية التفاعل والمشاركة الواسعة في  حملة “إعصار اليمن”، لدعم الجبهات ومواجهة تصعيد قوى العدوان.

فيما استعرض رئيس محكمة الاستئناف في المحافظة، القاضي عبدالملك شرف الدين، بحضور رئيس النيابة القاضي أمين القارني ورؤساء ووكلاء وأعضاء المحاكم والنيابات والشعب، رؤية الشهيد القائد ومشروعه القرآني ومواقفه وكفاحه ونضاله وتضحيته في مواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى أن هدف الحملة في التحشيد لمواجهة غطرسة العدوان والتصدي لمخططاته الرامية إلى إجهاض المشروع القرآني وتمزيق الوطن ونهب ثرواته.

ولفت إلى أهمية مشاركة كافة مكونات المجتمع مع الحملة، وخلق حالة الوعي، والشعور بالمسؤولية ومواجهة الاستقطاب المضاد للعدو، والخروج بقافلة كبرى دعما، واسنادا للمرابطين في الجبهات.

بدوره، استعرض عضو رابطة علماء اليمن، عبدالمجيد شرف الدين، واقع الأمة قبل المشروع القرآني، ودور الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة، وفضح مخططات أعدائها، ورؤيته الإيمانية للتصدي لها.

وأشار إلى أن حملة “إعصار اليمن” للتحشيد مسؤولية الجميع دون استثناء، ويجب التفاعل معها بجدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top