مجلس القضاء الأعلى يختتم برنامجاً تدريبياً حول استراتيجيات وأساليب حل المشكلات

إعلام التفتيش القضائي/سبأ
الخميس، 11 رجب 1444هـ الموافق 02 فبراير 2023

اختتم بصنعاء اليوم البرنامج التدريبي حول استراتيجيات وأساليب حل المشكلات التي قد تطرأ أثناء العمل القضائي، نظمها مجلس القضاء الأعلى.
تلقى ٢٥ قاضياً من قيادات الصف الأول والثاني في السلطة القضائية على مدى ثلاثة أيام، محاضرات نظرية وتطبيقية حول المشكلات الإدارية التي تواجه العمل القضائي، والأساليب الابتكارية في حلها ومعالجتها.

وفي الاختتام الذي حضره رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، أشار أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي إلى أهمية البرنامج التدريبي والحاجة لعملية التدريب وفقاً لخطط السلطة القضائية وفي إطار مستهدفات الرؤية الوطنية في محور العدالة وسيادة القانون.

وحث المشاركين على توظيف ما تم طرحه أثناء الدورة من أفكار ومعلومات وأساليب وحلول حديثة للمشكلات في الواقع، متمنياً للجميع المزيد من التطور بما يحقق تجويد العمل القضائي.

من جانبه عبر رئيس المكتب الفني بمكتب النائب العام القاضي أحمد الجندبي في كلمة المشاركين عن الارتياح لما تضمنه البرنامج من معلومات ومعارف ومدى الاستفادة منها.

وأثنى على مدرب البرنامج الدكتور نعمان فيروز وأدائه التدريبي والتنوع في الأفكار والرؤى والحلول لكثير من المشكلات في بيئة العمل القضائي .. مثمناً جهود مجلس القضاء في تبني مثل هذه البرامج القيمّة وكل من ساهم في إنجاحها.

وفي الختام تم تسليم الشهادات التقديرية للمشاركين في البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top