قيادة السلطة القضائية تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد

إعلام التفتيش القضائي/سبأ
الخميس، 03 شعبان 1444هـ الموافق 23 فبراير 2023

زارت قيادة السلطة القضائية اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .
وخلال الزيارة وضع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ومعه رئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور عصام السماوي ووزير العدل القاضي نبيل العزاني ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري وأمين عام مجلس القضاء القاضي سعد هادي، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة إلى أرواحهم الطاهرة.

واعتبر رئيس مجلس القضاء الأعلى، إحياء الذكرى السنوية للرئيس الشهيد، محطة لتذكر مواقفه في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدا أن الرئيس الشهيد سيبقى خالداً في ذاكرة الأجيال تستلهم منه معاني التضحية والفداء في مواجهة العدوان.

وأوضح أن الرئيس الصماد كان يتمتع بالقيم الرفيعة وحافظا للقرآن عالما تقيا ورعا شجاعا، كان يزور الجبهات باعتبارها جزءاً من واجبه الجهادي إضافة إلى مهامه الكبيرة في الجوانب السياسية والاقتصادية وغيرها.

من جانبه أشار وزير العدل، إلى أن الرئيس الشهيد كان رمزا للتضحية والفداء .. موضحا أن زيارة قيادات السلطة القضائية لضريحه تأكيد على أنه كان رجل عدالة بشهادة منتسبي السلطة القضائية.

ودعا إلى استلهام العبر والدروس من سيرة الرئيس الشهيد الذي أثبت نجاحه في تحمل المسؤولية، وكان قدوة في التضحية مايحتم على الجميع الاقتداء به والسير على نهجه.
كما زار ت قيادة السلطة القضائية، معرض صور الرئيس الشهيد الذي جسد مواقفه الوطنية ومحطات من حياته ونضاله في جبهات العزة والكرامة.


رافقهم خلال الزيارة عدد من رؤساء المحاكم والنيابات الابتدائية والاستئنافية وأعضاء السلطة القضائية ونائب عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور يحيى الخزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top