السلطة القضائية بمحافظة تعز تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد 1445هـ

إعلام التفتيش القضائي/سبأ

الأربعاء، 09 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 22 نوفمبر 2023م

نظمّت السلطة القضائية بمحافظة تعز اليوم، فعالية خطابية وتكريمية لعدد من أسر وأقارب الشهداء من منتسبيها، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٥ه‍.

وفي الفعالية أكد رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي على مكانة الشهداء وفضل الشهادة وأهمية الجهاد في الانتصار للأمة وقضاياها.وحث القضاة وأعضاء المحاكم والنيابات على تجسيد القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء من خلال إنجاز قضايا المواطنين وخدمة المجتمع.
وأوضح القاضي الصوفي أن في إحياء الذكرى السنوية للشهيد استذكار للشهداء وتمجيد لتضحياتهم، معبرا عن التقدير والإجلال لكل أسرة قدمت فلذة كبدها في سبيل الله.ولفت إلى أن ما يعيشه الشعب اليمني اليوم من نصر وعزة وقوة وكرامة بفضل الله والشهداء الذين جسدوا هوية الإيمان وحملوا الوعي والبصيرة، داعياً إلى السير على خطى الشهداء والاهتمام برعاية أسرهم في مختلف المجالات وتوفير متطلبات الحياة الكريمة لهم.

وتطرق رئيس محكمة استئناف تعز إلى أهمية ذكرى الشهيد في التذكير بالشهداء وتضحياتهم وعطائهم الذي أثمر في ترسيخ الأمن والاستقرار والعزة والنصر.وشدد على ضرورة تكريم أبناء الشهداء بإعطائهم أولوية التوظيف في القضاء ومنحهم خصوصية في مختلف المجالات.

وفي ختام الفعالية التي حضرها مدير محكمة الإستئناف بالمحافظة أرحب جميل وعدد من منتسبي السلطة القضائية بالمحافظة، تم تقديم مبالغ مالية لكل أسرة شهيد من الدرجة الأولى بمبلغ ثلاثين ألف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top