فعالية للسلطة القضائية في ذمار بذكرى الشهيد

 

إعلام التفتيش القضائي/سبأ
الإثنين، 14 جمادى الأولى 1445هـ

الموافق 27 نوفمبر 2023م

نظمت السلطة القضائية في محافظة ذمار، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ، تحت شعار “الشهداء هم عظماء الحياة وضمان النصر”.

وخلال الفعالية، بحضور عضو مجلس الشورى، حسن عبد الرزاق، أشار رئيس محكمة الاستئناف، القاضي إبراهيم الضرافي، إلى أهمية استشعار روح المسؤولية الدينية والإنسانية تجاه أسر وأبناء الشهداء ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.. لافتا إلى عظمة الشهداء ودورهم البالغ في تغيير واقع آلامه.

وثمن موقف الشعب اليمني وقيادته القرآنية تجاه نصرة المظلومية الفلسطينية.. مؤكدا أن هذا الموقف هو ثمرة من ثمار دماء الشهداء الزكية، التي حررت اليمن من الوصاية الإقليمية والدولية.ونوّه بجهود منتسبي السلطة القضائية في رعاية أسر زملائهم الشهداء؛ باعتبار ذلك أقل واجبا تجاههم.

فيما اعتبر رئيس نيابة استئناف محافظة ذمار، القاضي عنان شائع، ذكرى الشهيد محطة هامة لتزوّد منها الدروس والعِبر من تضحيات الشهداء، وتخليد مآثرهم، للسير على نهجهم في مواجهة أعداء الوطن.. مباركا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني.

تخلل الفعالية، بحضور قضاة وموظفي المحاكم والنيابات، قصيدتان للشاعرين على الغرياني وصالح الخلقي، عبَّرتا عن عظمة وأهمية المناسبة.

                                       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top