السلطة القضائية بمحافظة إب تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

إعلام التفتيش القضائي/سبأ
الأربعاء، 16 جمادى الأولى 1445هـ

الموافق 29 نوفمبر 2023م

نظمت السلطة القضائية بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
وفي الفعالية بحضور رئيسي نيابتي إستئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي والأموال العامة القاضي ربيع حمود، استعرض وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب ويحيى القاسمي عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء في الانتصار لدين الله والتصدي للمؤامرات التي تستهدف اليمن.وأكدا أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لاستحضار عظمة الشهادة ومكانة الشهداء الذين انطلقوا من مبادئهم الإيمانية وقيمّهم الإنسانية واحساسهم بالمسؤولية لنصرة المستضعفين.وشددا على ضرورة الوفاء لتضحيات الشهداء ورعاية أبنائهم وأسرهم، وترسيخ ثقافة الشهادة والسير على خطى الشهداء والحفاظ على ما حققوه من انتصارات.من جانبه لفت رئيس محكمة إستئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب إلى ثمار تضحيات الشهداء التي ينعم بها اليوم الشعب اليمني وما حققه من انتصار وتمكين، تجّسد من خلال المواجهة المباشرة مع الكيان الصهيوني.

وأشار إلى أهمية السير على درب الشهداء حتى تحقيق الانتصار ونيل الإستقلال التام وتحرير كافة الأراضي اليمنية، مشيراً إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد كمحطة للتزود من مبادئ وتضحيات الشهداء.
تخللت الفعالية بحضور رؤساء الشعب و رؤساء المحاكم الابتدائية وأعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء النيابة وموظفي المحاكم والنيابات قصيدة شعرية.

عقب ذلك كرّمت السلطة القضائية بمحافظة إب اليوم، مدراء معلومات محكمة غرب إب محمد الأحمدي والمحكمة الجزائية خالد الشجاع و محكمة غرب اب سلمان الحميدي تقديرا لجهودهم المتميزة.

وفي التكريم أشار القاضي الشهاب إلى أهمية مضاعفة الجهود للبت في كافة القضايا وإنجازها، وبما يحقق العدالة للمواطنين وفقاً للقانون.. حاثا الجميع على الإسهام الفعال في تقريب العدالة من المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top