هيئة التفتيش القضائي تحتفل بالمولد النبوي الشريف1446هـ

#إعلام_التفتيش_القضائي
السبت، 11 ربيع الأول 1446هـ
الموافق 14 سبتمبر2024 م

نظمت هيئة التفتيش القضائي اليوم فعالية إحفالية بذكرى المولد النبوي الشريف عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أوضح رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد بن علي الشهاري أن هذه المناسبة الدينية، تعتبر نعمة عظيمة للجميع وواجب عليهم احيائها بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم في قلوب ووجدان أبناء يمن الحكمة والإيمان، وتعزيز الارتباط به والمضي على نهجه وسيرته العطرة.
مبينا في الفعالية التي حضرها قيادة وقضاة كوادر الهيئة، أهمية التأسي بالنهج المحمدي قولا وعملا في الصدق والأمانة والعدل والإحسان والرفق والرحمة.

ولفت القاضي الشهاري إلى أنه بمولد نبي الأمة محمد بن عبدالله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، بدأ عصر جديد في تاريخ البشرية ودشن عصر النور الذي حمله الرسول الأعظم، برسالة قـُدِّر لها أن تغير مجرى التاريخ الإنساني.

مشيرا إلى أن بلادنا تعطي لهذه المناسبة الدينية الجليلة حقها من التعظيم باحتفالات مهيبة تعم العاصمة وكافة المحافظات بما يليق بعظمتها ومكانة صاحبها عليه الصلاة والسلام، بتحضيرات منذ وقت مبكر وبشكل غير مسبوق، لتعكس حقيقة الارتباط الوثيق لليمنيين برسول الله.
ودعا الجميع إلى المشاركة والاحتشاد العظيم في الفعالية المركزية التي ستقام يوم غدا 12 من ربيع أول بميدان السبعين للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

—————————————-
* تابعونا الأن على :
🔴 تليجرام
https://t.me/jia_gov_ye

*
🔴 واتسآب*

https://chat.whatsapp.com/GEdw0FfXJT3B4L9J2TvjOL
————————————————–**

*هيئة التفتيش القضائي -العلاقات العامة والإعلام


Scroll to Top