رئيس هيئة التفتيش القضائي يتفقد الانضباط بالمجمع القضائي والشعبة والمحكمة الجزائية بالأمانة

#إعلام_التفتيش_القضائي/سبأ
السبت، 25ربيع الأول 1446هـ
الموافق 28 سبتمبر2024م

تفقد رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي الدكتور مروان المحاقري اليوم سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في المجمع القضائي والمحكمة الجزائية في أمانة العاصمة.

وأطلع القاضي الدكتور المحاقري على سير العمل في محكمتي سنحان، وبني مطر الابتدائيتين في محافظة صنعاء، والشعبة الإدارية والعمالية بأمانة العاصمة، والمحكمتين العمالية والإدارية، والشعبة والمحكمة الجزائية المتخصصة بالأمانة.
واستمع القاضي الدكتور المحاقري من رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة القاضي عبدالله النجار ورئيس المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة القاضي يحيى المنصور ،ورؤساء محاكم المجمع القضائي الى شرح عن الانضابط الوظيفي و مستوى الأداء وإنجاز القضايا المتعثرة وأهم الاحتياجات والصعوبات وسبل معالجتها..

وخلال الزيارة أشاد رئيس هيئة التفتيش القضائي بحضور رؤساء وقضاة محاكم المجمع والشعبة والمحكمة الجزائية ، بالجهود التي يبذلها القضاة وجميع العاملين في تلك المحاكم لإنجاز القضايا.

وأوضح القاضي الدكتور المحاقري أن الزيارة تهدف للاطلاع على أوضاع المحاكم وتوفير احتياجاتها القضائية وفق الامكانات المتاحة بما يمكنها من تأدية دورها في تقريب العدالة من المواطنين تجسيدا للاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذا الجانب.
وحث على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء و سرعة الفصل في المنازعات وإنفاذ القانون وتحقيق العدالة لطالبيها.

رافقه خلال الزيارة مدير عمليات التفتيش القضائي محمد أحمد عرهب.


———————–
تابعونا الان على
🔴 *تليجرام
*https://t.me/jia_gov_ye
*
🔴 واتسآب*
https://chat.whatsapp.com/GEdw0FfXJT3B4L9J2TvjOL
—————————————–
*هيئة التفتيش القضائي-العلاقات العامة والإعلام
*

Scroll to Top